قرأت تدوينة للأستاذ عبد الله المهيري، عن تنصيب لينكس على حاسوب قديم… قبل أيام كنت أبحث عن النسخة الاكثر خفة وجدتها إسمها antix





النسخة خفيفة جدا.
قرأت تدوينة للأستاذ عبد الله المهيري، عن تنصيب لينكس على حاسوب قديم… قبل أيام كنت أبحث عن النسخة الاكثر خفة وجدتها إسمها antix





النسخة خفيفة جدا.
2 Comments